تعرف على موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار فى نهائي كأس الأمم الإفريقية

عمت الأفراح والسعادة أرجاء ملعب استاد السلام، بين لاعبي منتخب نيجيريا وجماهيرهم بالمدرجات عقب الفوز الذي حققة النسور الخضراء على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بتعادل المنتخبين بهدف لمثلة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

من جانبه أكد خوسي بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا، أن فريقة يسحق أن يحتل في النهائي.

وقال إنه فوز رائع على منتخب جيد، لقد قلت في وقت سابق إن جنوب إفريقيا لديها أفضل منظمة لأن لاعبيها يلعبون معا وقد خلقت لنا المزيد من المشاكل، كان من الصعب للغاية التغلب عليهم«.

وأوضح المدرب البرتغالي، أن منتخب جنوب إفريقيا قوي بسبب التماسك بين اللاعبين، كما نسب الفضل لتنظيم هذا المنتخب إلى المدرب، هوجو بروس، الذي عرف كيف يهيئ أشباله.

وتابع: أعتقد أنه كان من الصعب للغاية الفوز على جنوب إفريقيا،تهانينا للمدرب، هوجو بروس، الذي شكّل هذا المنتخب، لقد لعبوا بشكل جيد«.

في المقابل، خيم الحزن على أفراد الجهاز الفنى ولاعبي منتخب جنوب أفريقيا بعد المباراة، بعد فشلهم في التأهل لنهائي البطولة الأفريقية .

وقال هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا إن لاعبيه أدوا مباراة قوية أمام نيجيريا ولا يستحق الهزيمة في المباراة .

وتابع: «يمكن أن تكون كرة القدم صعبة في بعض الأحيان، عندما ترى أداء منتخبنا في المباراة، ثم الوصول إلى ركلات الترجيح، والخسارة فيها، لتفشل في بلوغ النهائي، سيكون تقبل ذلك من الصعب، لأننا خضنا مباراة جيدة للغاية».

أضاف، بروس: «أعتقد أننا كنا الأفضل في الشوط الأول، حصلنا على أفضل الفرص، ولم يكن لدى نيجيريا أي فرصة. الشوط الثاني كانت لديهم فرص قليلة أسفرت عن هدف، وغيرنا شيئا من الناحية التكتيكية وتمكنا من العودة في النتيجة».

وتابع مدرب جنوب أفريقيا: «صنعنا المزيد من الفرص مما يعني أننا لو سجلنا، لكنا نحن في النهائي وليس نيجيريا».

كما أشاد المدرب البلجيكي بعد المشوار الرائع الذي قام به في المنافسة وأوضح قائلا: «إنها خيبة أمل كبيرة للجميع، نعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية، ليس فقط أمام نيجيريا، ولكن طوال البطولة. أنا فخور بلاعبي منتخبنا، خيبة الأمل هي هذه لكن الفخر هو ذلك».

موعد مباراة جنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية

من المقرر أن يلتقى منتخب جنوب إفريقيا ضد الكونغو الديمقراطية، في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم السبت 10 فبراير، على ملعب فيليكس هوفويت بواني بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

بينما يلتقى منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي البطولة يوم الأحد 11 فبراير عند الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الحسن واتارا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى