مدرب الزمالك: مقابلة الترجي صعبة ولكننا قادرين على الفوز

24 فبراير 2023 - 12:53 ص

تحدث حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن صعوبة مقابلة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.




الزمالك يحل ضيفاً على الترجي، غدًا السبت في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، بجانب كل من الترجي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وقال حسين ياسر المحمدي في تصريحات فضائية لقناة “الزمالك”: “هناك حالة جميلة في الفريق وخاصة بعد إضافة الثلاثة لاعبين الجدد، ونتمنى التوفيق لنا أمام الترجي التونسي مقابلة مهمة وصعبة ولكن الزمالك نادي كبير وقادر على اللعب في أي مكان وأي أجواء”.

وتابع: “اللاعبين لديها خبرات كبيرة، ومن المؤكد الترجي سيكون عليه ضغط كبير لأنه يريد الفوز بالمباراة المستويات كلها متقاربة في المجموعة، ومباريات ليست سهلة كل الفرق لديها طموح التأهل ونحن من هذه الفريق”.

وأكمل: “الزمالك يمتلك قائمة كبيرة وقادرين نعود إلى مصر بعد تحقيق المكسب على الترجي وهذا سيفرق معنا”.

وأضاف: “كل السبل الراحة متواجدة لكي نؤدي في المباراة، أحمد بلحاج او شبانة أو ناصر منسي كلهم لاعبين كبار وعلى مستوى عالي، لمدة شهر ونصف في مهاترات بسبب عدم تسجيلهم وعدم وجودهم وكانوا متأثرين نفسيًا بسبب عدم مشاركتهم مع الفريق، وهذا كان له تأثير علينا كثيرًا بسبب عدم المشاركة واتمنى نجاحهم ويظهروا بشكل جيد”.

طالع أيضًا.. خاص | أحمد فتوح يخرج من حسابات فيريرا لمباراة الزمالك والترجي

وأوضح: “غياب الونش له تأثير كبير على خط دفاع الزمالك، وعودته ستكون إضافة للفريق، وأعتقد بعد مباراة بيراميدز سيكون متواجد معنا بشكل أكبر، واصابة أحمد فتوح خفيفة وقريب من العودة”.

وأختتم: “الكل يشعر بالمسؤولية، ونعلم أننا خلفنا جمهور كبير وعظيم ودائمًا جماهير الزمالك ذواقة، واتمنى يكونوا داعمين للاعبين”.