موعد مباراة الأردن ضد البحرين في كأس أسيا القنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأردن والبحرين في كأس أسيا.. شهد ستاد خليفة الدولي بقطر صراعا عربيا علي بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأسيوية، يجمع بين منتخبي الأردن والبحرين.

ويمتلك المنتخب الأردني أربع نقاط من الفوز على ماليزيا والتعادل مع كوريا الجنوبية، ويحتاج النشامي إلي نقطة التعادل من أجل العبور إلى المرحلة التالية من البطولة القارية، بينما للبحرين ثلاث نقاط ولابديل عن تحقيقه الفوز من أجل التأهل.

ورغم سهولة المنتخب الأردني نسبيا فإن مديره الفني المخضرم المغربي الحسين عموتة، حصن فريقه ضد رياح المفاجآت، وترجم هذا الواقع من خلال تحذيره للاعبيه من عواقب التراخي في لقاء البحرين، بالإضافة إلى أن عموتة استقر على الدفع بقوته الضاربة ضمن القنوات الناقلة الأساسي للمباراة، مثل: يزيد أبو ليلى

سالم العجالين ويزن العرب وعبد الله نصيب في خط الدفاع، ومحمود مرضي ونور الروابدة و نزار الرشدان و إحسان حداد في متوسط الميدان، والثلاثي الهجومي علي علوان ويزن النعيمات و موسى التعمري.

وفي المقابل فإن البرتغالي خوان أنطونيو بيتزي، مدرب البحرين، حشد هو الآخر قوته الضاربة من أجل تحقيق الفوز على الأردن، ومن المنتظر أن يدفع بإبراهيم لطف الله في حراسة المرمى، وهزاع علي ووليد الحيام و سيد باقر ومحمد عادل رباعي خط الدفاع وموسيس أتيدي ومحمد الحردان في الوسط، والرباعي الهجومي محمد مرهون و كميل الأسود و علي مدن وعبد الله الحشاش.

موعد مباراة الأردن ضد البحرين في كأس أسيا

تقام مباراة الأردن ضد البحرين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا على ملعب ستاد خليفة الدولي، وذلك اليوم الخميس المقبل الموافق 25 يناير 2024.

تنطلق صافرة مباراة الأردن ضد البحرين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد البحرين في كأس آسيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

– الناقل الرسمي في المملكة العربية السعودية هي: قنوات SSC.

– الناقل الرسمي في الإمارات العربية السعودية هي: قنوات أبوظبي ودبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى