موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال القنوات الناقلة

تنتظر جماهير الأهلي المواجهة الرسمية الأولى للاحمر بعد فترة التوقف الطويلة لظروف إقامة كأس الأمم الأفريقية التي تجرى منافساتها في كوت ديفوار وتختتم الأحد، حيث يلعب الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجارى ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتى ستقام على أرضية استاد «اوت» في الجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

سيتم عرض المباراة التي تجمع الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائرى عبر قناة “بين سبورت”، وسيتولي المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، أو التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة النادي الأهلي المصري ومضيفه شباب بلوزداد عبر قنوات بي أن سبورتس القطرية.

جانب من أحد تدريبات الأهلى استعدادا لشباب بلوزداد – صورة أرشيفية

موعد مباراة شباب بلوزداد الجزائري والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري التي تاتى ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال افريقيا يوم الجمعة 16 فبراير 2024، وتقام المباراة على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية الجزائر بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية والعراق.

محمود متولى يشارك فى تدريبات الأهلي – صورة أرشيفية

مباراة الأهلي امام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024

تاجلت هذه المباراة في الجولة ال4 من دور المجموعات خلال شهر ديسمبر الماضي وذلك بسبب مشاركة الاهلي في بطولة كاس العالم للاندية، وحقق النادي الأهلي المصري الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز 2/4 على بطل آسيا أوراوا ريد الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية بالسعودية.

بيرسى تاو يشارك فى تدريبات الأهلي – صورة أرشيفية

موعد سفر الأهلي إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

قرر مسئولو النادى الأهلي تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر الأربعاء المقبل بدلًا من الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

واستقر كولر على خوض فريقه مرانًا صباح الأربعاء قبل بدء رحلة السفر إلى الجزائر عصر نفس اليوم استعدادًا لملاقاة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر، السفر قبل موعد المباراة بـ48 ساعة من أجل التكيف على الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة، والتحضير للمباراة بشكل جيد، في ظل رغبة الجهاز الفني في حسم المباراة جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حسم صعود الأهلي إلى دور الثمانية الأفريقي.

تفاؤل وحماس فى تدريبات الأهلى – صورة أرشيفية


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى