موعد مباراة السعودية ضد عمان في كأس أسيا 2023 القنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة السعودية ضد عمان.. يشهد ستاد خليفة الدولي بقطر مواجهة أسيوية عربية تجمع بين المنتخبين السعودي والعماني، في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأسيوية.

ويبحث الأخضر السعودي، بقيادة مديره الفني الإيطالي الشهير روبيرتو مانشيني، عن استعادة اللقب القاري المرموق الغائب عن المملكة العربية منذ التتويج به آخر مرة عام 1996.

ولذلك استعدت كتيبة مانشيني بقوة لتحقيق هذا الهدف من خلال أداء مواجهات ودية قوية أمام منتخبات مثلت مدارس أسيوية وأمريكية وإفريقية، وتحديداً أمام فنزويلا وكوستاريكا وبوليفيا وكوريا الجنوبية ونيجيريا ومالي ولبنان وفلسطين.

ومن المنتظر أن يدفع مانشيني بقوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن القنوات الناقلة الأساسي لمباراة عمان، وبالتالي فمن المنتظر أن يضم القنوات الناقلة السعودي:محمد العويس في حراسة المرمى، وناصر الدوسري و على البليهي و على لاجامي وسعود عبد الحميد رباعي خط الدفاع، و عبد الإله المالكي ومحمد كنو و عبد الله الخيبري في متوسط الميدان، مع الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في سالم الدوسري و فهد المولد و فراس البريكان.

وفي المقابل فإن المنتخب العماني، الذي يقوده الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، يمتلك أيضاً طموحات كبيرة، من بينها الظهور كحصان أسود في الحدث القاري، ويعتمد برانكو علي عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل: أحمد المخيني وأحمد الرواحي وفايز الرشيدي ثلاثي حراسة المرمى، وخالد البريكي وأحمد البريكي وفهمي دوربين، ومصعب العمري وتميم البلوشي وحارب سعدي وجميل اليحمدي ومحسن الغساني.

موعد مباراة السعودية ضد عمان في كأس أمم آسيا 2023

تجمع المباراة بين السعودية وعمان، اليوم الثلاثاء، الموافق 16-1-2024 ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس آسيا 2023، على استاد خليفة الدولي.

وتبدأ مباراة السعودية وعمان في السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً، بتوقيت قطر والمملكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد عمان في كأس أمم آسيا 2023

تنقل مباراة السعودية وعمان عبر قناة إس إس سي، وقناة الكاس إكسترا 1 إتش دي، وقناة بي إن سبورتس (Asian cup 1).

معلق مباراة السعودية وعمان في كأس أمم آسيا 2023

ويعلق على أحداث مباراة السعودية وعمان عبر قناة الكاس كل من: أحمد الطيب ومحمد السعدي، فيما سيكون حسن العيدروس معلقًا على قناة بي إن سبورتس، هذا بالإضافة إلى تعليق على سعيد الكعبي ومشاري القرني، عبر إس إس سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى