موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار فى كأس الأمم الإفريقية

ينتظر محبي ومتابعى الكرة الإفريقية موعد مباراة منتخب السنغال، حامل اللقب الإفريقي، مع نظيره منتخب كوت ديفوار البلد المضيف، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وستكون مباراة «أسود التيرانجا» و«الأفيال» صدام قوي، خاصة وأن كل منتخب يعول على الذهاب بعيدا في المنافسة. الأمر الذي يجعل هذا الموعد الكروي هو أحد أفضل المباريات المنتظرة في هذا الدور.

وتسعى السنغال، التي تأهلت من دور المجموعات بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقها 3 انتصارات متتالية، للمواصلة على نفس المنوال، والفوز على البلد المضيف، من أجل التأهل إلى ربع النهائي، والسير على سكة النتائج الإيجابية للحفاظ على لقبها، وذلك رغم صعوبة المباراة أمام البلد المضيف، وهو الأمر الذي يعرفه المدرب، أليو سيسيه ولاعبيه بشكل جيد.

وترغب كوت ديفوار، في تدارك ظهورها غير الموفق في دور المجموعات، الذي تجاوزته بـ 3 نقاط فقط كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث، حيث تريد «الفيلة» تعويض الوجه غير المقنع الذي ظهرت به في آخر مباراتين في المنافسة أمام نيجيريا وغينيا الإستوائية، بتحقيق الفوز أمام السنغال والتأهل إلى ربع النهائي، خاصة وأنها ستكون مدعمة بجماهيرها، الذين يحلمون بالتتويج باللقب القاري الثالث في التاريخ.

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الإثنين 29 يناير، على ملعب شارلز كونان باني، في تمام العاشرة مساءً.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى