موعد مباراة العراق ضد الأردن في كأس أسيا 2023 القنوات الناقلة

تتجه أنظار متتبعي الكرة الأسيوية والعربية إلي ستاد خليفة الدولي بقطر، الذي يستضيف لقاء المنتخبين العراقي والأردني، ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأسيوية.

وظهر المنتخب العراقي، الملقب بأسود الرافدين، بقوة في مرحلة المجموعات، وترجم هذا الواقع بعد أن عبر إلي ثمن نهائي البطولة القارية المرموقة والعريقة برصيد تسع نقاط محققا العلامة الكاملة، بينما تأهل نشامي الأردن إلي دور الستة عشر ضمن أفضل ثوالث بحصولهم علي أربع نقاط من مواجهاتهم الثلاث بالمجموعة الخامسة.

ويساند التاريخ العراقيين الذين حققوا 40 انتصارا علي المنتخب الأردني، الذي لم يتفوق على العراق إلا في عشر مواجهات فقط.

ومن المنتظر أن يدفع البرتغالي خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، ضمن القنوات الناقلة الأساسي لمباراة الأردن، علي المجموعة التي منحته التفوق في مرحلة المجموعات، نتيجة الانسجام المعنوي والخططي بينهم، وبالتالي فإن كاساس من المنتظر أن يدفع بتشكيل يضم: جلال حسن هاشم في حراسة المرمى، وأمامه حسين علي وسعد ناطق وروبين غريب سولاقا وأحمد يحيي رباعي خط الدفاع، وفرانس بطرس وأمير العماري ثنائي محور الارتكاز الدفاعي، ويوسف الأمين وإبراهيم بايش وعلي جاسم وأيمن حسين الرباعي الهجومي.

وفي المقابل فإن المغربي الحسين عموتة، مدرب الأردن وأحد الأسماء اللامعة في الكرة العربية، في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

في خط الدفاع: عبد الله نصيب ويزن العرب وسالم العجالين.

في خط الوسط: إحسان حداد ونزار محمود الرشدان ورجائي عايد ومحمود مرضي.

في خط الهجوم: موسى التعمري وعلي علوان ويزن النعيمات.

موعد مباراة العراق ضد الأردن في دور الـ16 بكأس آسيا 2023

من المقرر أن يواجه المنتخب العراقي نظيره الأردني اليوم الأثنين الموافق 29 يناير 2024، علي ملعب ستاد حليفة الدولي بالدوحة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة – الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد الأردن في دور الـ16 لبطولة كأس أسيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

– الناقل الرسمي في المملكة العربية السعودية هي: قنوات SSC.

– الناقل الرسمي في الإمارات العربية السعودية هي: قنوات أبوظبي ودبي الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى