موعد مباراة جنوب أفريقيا ضد مالي في كأس أمم أفريقيا 2023 القنوات الناقلة والمعلق

يستضيف ستاد أمادو جون كوليبالي بكوت ديفوار مواجهة قوية ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية، تجمع بين منتخبي جنوب إفريقيا ومالي، وهما من المنتخبات المرشحة لبلوغ مراحل متقدمة من المونديال الإفريقي.

ولن تكون مهمة منتخب جنوب إفريقيا، الملقب بالبافانا بافانا “الأولاد الأولاد”، سهلة في تحقيق ضربة بداية قوية في الكان لاعتماد إيريك تشيل، نظيره في مالي، علي مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وكتيبة من المحترفين، من المنتظر أن يدفع بهم إيريك ضمن القنوات الناقلة الأساسي لمواجهة الأولاد، مثل: دياوارا في حراسة المرمى، وفي الدفاع تراوري، نياكاتي، فوفانا، وساكو. في خط الوسط، من الممكن أن يكون حيدرة وكوليبالي وبيسوما هم الخيارات. أما في الهجوم، فمن المنتطر أن يكون محمد دومبيا، سيكو كويتا، وإبراهيما سيسوكو هم الثلاثي المهاجم.

وفي المقابل فإن بروس حشد هو الآخر أسلحته التي يعول عليها الآمال في تحقيق البداية الرائعة وأبرز تلك الأسلحة تتمثل في الشق الهجومي الذي يضم ثيمبا زواني أحد أهم مفاتيح ماميلودي صن داونز الساطع في الفترة الحالية علي الساحة الإفريقية، وبيرسي تاو، قلب هجوم الأهلي وأحد أهم أسلحته التهديفية وصاحب السجل الدولي الرائع بتسجيله 15 هدفا للأولاد.

ومن المنتظر أن يدفع بروس في مباراة مالي بتشكيل يضم موثوا في حراسة المرمى، وفي الدفاع يأتي تشكيل الفريق بموداو، زولو، سيبيسي، وموديبا. خط الوسط يشمل موكوينا وسيثول، بينما يُتوقع أن يكون ليباسا وزواني وتاو في خط الهجوم.

موعد مباراة مالي ضد جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا2023

تجمع المباراة بين منتخبي مالي وجنوب أفريقيا- الثلاثاء المقبل- الموافق الـ16 من يناير الجاري، وتنطلق مباراة منتخب مالي وجنوب أفريقيا، على ملعب أمادو جون كوليبالي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مالي ضد جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا2023

تنقل مواجهة اليوم بين مالي ضد جنوب أفريقيا عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1، وبي إن سبورتس إتش دي ماكس 2.

معلق مباراة منتخب مالي ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم أفريقيا

يعلق على أحداث مباراة منتخب مالي ضد جنوب إفريقيا، المعلق محمد بركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى