موعد مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا 2023 القنوات الناقلة والقنوات الناقلة المنتطر

موعد مباراة قطر وأوزبكستان.. يترقب متتبعي كرة القدم في القارة الصفراء الاختبار الأهم للعنابي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، والتي تحتضنها الدوحة حاليا.

ليلة أخرى من التحدي أمام العنابي من أجل العبور إلى نصف نهائي كأس آسيا، عندما يحتضنون نظيرهم الأوزبكي، على ملعب البيت، مساء السبت الموافق 3 فبراير 2024.

مشوار منتخب قطر في كأس آسيا 2023

بدأ منتخب قطر مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بفوز عريض على لبنان بثلاثة أهداف دون رد، سجلها أكرم عفيف “ثنائية” والمعز علي، كما حضرت نتيجة 1-0 في مناسبتين أمام طاجيكستان والصين بأقدام عفيف وحسن الهيدوس.

منتخب قطر

في دور الستة عشر كان اللقاء خاصا للغاية، لأنه جمع العنابي بالبطل الشرفي منتخب فلسطين، وتقدم الأخير بهدف عن طريق عدي الدباغ، قبل أن يحسمها المنتخب القطري بهدفين عن طريق حسن الهيدوس وأكرم عفيف.

مشوار أوزبكستان في كأس آسيا 2023

منتخب أوزبكستان ظهر بشكل قوي في دور المجموعات وبدأ مشواره بتعادل سلبي أمام سوريا، وفي اللقاء الثاني تفوق على الهند بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع عباسبيك فايزوليف، وإيجور سيرجييف وشيرزود ناصرلويف.

واستمرت حالة التفوق لمنتخب أوزبكستان على مستوى الجماعية ليخطف نقطة ثمينة في الجولة الثالثة من أنياب المنتخب الأسترالي، وفي دور الستة عشر تغلب بصعوبة على تايلاند بهدفين لهدف.

منتخب قطر

تشكيل قطر المنتطر أمام أوزبكستان في كأس آسيا

ومن المنتظر أن يدخل العنابي مباراة أوزبكستان الحاسمة بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: هشام الرواي، طارق سلمان، مينديز، همام الأمين.

خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.

خط الهجوم: إسماعيل محمد، المعز علي، أكرم عفيف.

موعد مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا

ويحط منتخب أوزبكستان الرحال في ملعب البيت أمام منتخب قطر صاحب الأرض، في المواجهة التي تنطلق مع حلول الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا

وتشاهدون مباراة قطر وأوزبكستان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير اليعقوبي، وقناة beIN ASIAN CUP 1 بتعليق حسن العيدروس، وقناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خالد الحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى