موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي.. وموقف صلاح من المشاركة

يبحث الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب تحقيق الفوز أمام آرسنال من أجل الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه لا توجد مشكلة في اختيار القنوات الناقلة، مشددا على أن مباراة آرسنال هي المباراة الأولى للفريق هذا الموسم التي يكون فيها وفرة من اللاعبين الجاهزين في كل مركز، ولا توجد مشكلة في اختيار القنوات الناقلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد آرسنال في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي.

وأضاف كلوب أن كورة لايف المقبل هو أول أسبوع سيلعب ليفربول بدون مباراة في منتصف كورة لايف وهو ما يمنح اللاعبين راحة اكثر، كما قال كلوب: «علينا أن نكون بقمّة مستوانا ضد ارسنال، لقد واجهناهم هذا الموسم مرتين ولم نكن رائعين بكلتا المباراتين. فُزنا عليهم لكن لم نلعب بأسلوبنا المُعتاد، آرسنال كان المسيطر لكن نحن من استغل الفُرص».

ولم يكشف المدير الفنى موقف صلاح من المشاركة في المباراة لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت باللاعب في معسكر منتخب مصر .

وعن احتلال ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، قال المدير الفني الألماني: «الصدارة؟ لانُفكر بذلك، تركيزنا على كل مباراة وحسب، علينا التعلم من مواجهتينا ضد ارسنال هذا الموسم. علينا أن نظهر بأسلوبنا ونحاول بقوة».


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى