موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة والمعلق والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. قمة كروية حقيقية يشهدها ملعب أنفيلد بإنجلترا، الذي سيجمع ليفربول صاحب الأرض، وغريمه مانشستر يونايتد، ضمن الجولة السابعة عشرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وبالرغم من ارتباك نتائج مان يونايتد في المنافسة المحلية المرموقة والعريقة، لكونه يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة في مواجهة الريدز صاحب ال37 نقطة والذي يتصدر جدول الترتيب، فإن مباريات الفريقين لاتعترف علي الإطلاق بموقفها في جدول البريميرليج، بفضل تألق نجومه وعلي رأسهم محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والذي تحول إلى أحد أساطير الفريق الملقب بالشياطين الحمر.

ومن المنتظر أن يعتمد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، علي قوته الضاربة ضمن القنوات الناقلة الأساسي لمباراة مانشستر يونايتد، مثل: أليسون بيكر في حراسة المرمى، وكوستاس تسيميكاس وفرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتيه وترينت ألسكندر أرنولد رباعي خط الدفاع، ووتارو إندو وهارفي إليوت ودومينيك سوبوسلاي في متوسط الميدان الدفاعي، مع الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

وفي المقابل فإن إيريك تين هاج، مدرب الفريق الضيف، من المنتطر أن يعتمد هو الآخر علي قوته الضاربة والأعمدة الأساسية مثل: أندريه أونانا ورافائيل فاران ولوك شو وديوجو دالوت في خط الدفاع، وسكوت ماكتوميناي و كوبي ماينو و سفيان أمرابط في خط الوسط، وماركوس راشفورد و أليخاندرو جارناتشو و راسموس هويلوند.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعوديةمساء اليوم

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تنقل قناة beIN Sports HD 1 القطرية مباراة الفريقين، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تقرر اسناد التعليق علي مباراة ليفربول ضد مانشستريوناتيد المقرر لها مساء اليوم، إلي المعلق القدير عصام الشوالي على أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى